يعلن Twitter عن ميزة جديدة لتقييد الجمهور

استفاد مدير إدارة المنتجات Twitter من CES في لاس فيغاس للإعلان عن ميزة جديدة قادمة إلى النظام الأساسي ، مما يسمح لك باختيار نوع الجمهور الذي يمكنه الرد على التغريدات. في مرحلة التطوير حاليًا ومن المقرر اختباره في الربع الأول من عام 2020 ، يمكن بعد ذلك نشره عالميًا خلال العام.

يعلن Twitter عن ميزة جديدة لمراقبة الجمهور يمكنها الرد على التغريدات

أعلن Twitter عن ميزة جديدة قادمة لتقييد احتمالات الرد على تغريدة

ستسمح لك هذه الميزة الجديدة الآن بتقييد إمكانية الردود على مشاركين معينين فقط ، من أجل محاربة المتصيدون بشكل أكثر فعالية. للقيام بذلك ، سيتم تقديم أربعة مستويات من الإعدادات “عام ، مجموعة ، لوحة وبيان” مباشرة على الشاشة لكتابة تغريدة. سيسمح الخيار العالمي لجميع المستخدمين بالرد ، كما هو الحال حاليًا. ستحصر المجموعة التعليقات على الأشخاص الذين هم جزء من الحسابات المتعقبة بالإضافة إلى أولئك المذكورين. ستهتم اللوحة فقط بالأشخاص المذكورين في التغريدة المعنية وسيقوم البيان ببساطة وبشكل كامل بحظر إمكانية الرد..

سيتم تكوين الجمهور وإمكانية الاستجابة وفقًا لأربعة مستويات من التقييد

في CES 2020 في لاس فيجاس ، أعلن Twitter عن اختبار خيار جديد للتحكم في الوصول إلى الردود على التغريدات

بينما يُشار هنا بشكل مباشر إلى مخاطر التضليل دون إمكانية التناقض ، يحاول الشخص المسؤول عن Twitter Suzanne Xie الطمأنة من خلال تعزيز إمكانية اقتباس التغريدة وتقديم استجابة غير مباشرة. “هذا شيء نجربه وسنقوم بدراسته عن كثب.” بالمقارنة مع نظام المجموعة الخاصة الذي أنشأه فيسبوك وروج له ، فإن وظيفة Twitter الجديدة المستقبلية هذه ستكون أكثر دقة من خلال إعطاء إمكانية توسيع أو تقييد توزيع تغريدة تمامًا ، على عكس التنسيق الأكثر صرامة لنموذج FB..

يجب تعميم الوظيفة الجديدة خلال عام 2020

تختبر الشبكة الاجتماعية Twitter حاليًا وظيفة للحد من الردود على التغريدات

سوزان زي ، مدير إدارة منتجات Twitter

أعلنت سوزان زي ، مديرة إدارة المنتجات في تويتر ، عن ميزة جديدة لتقييد الجمهور خلال معرض CES 2020