Oppo و Xiaomi يكشفان عن النموذج الأولي للكاميرا المخفية

يتنافس صانعو الهواتف الذكية في الصين بإبداع لتقليل الشقوق والثقوب الأخرى حول الكاميرا الأمامية. بينما راهنت شركة Asus على الكاميرا القابلة للسحب من أجل Zen Fone 6 ، وقد اختارت Nubia شاشة على الجزء الخلفي من أجهزتهم ، تقوم علامة تجارية أخرى من الإمبراطورية الوسطى ، Oppo ، بتشغيل بطاقة الكاميرا المضمنة تحت الشاشة.

العلامة التجارية الصينية Oppo تكشف عن نوع جديد من الكاميرات الأمامية

نشرت شركة Oppo للهواتف الذكية مؤخرًا مقطع فيديو لمشروع هاتفها مع كاميرا مدمجة أسفل الشاشة

كان نائب رئيس شركة Oppo Brand ، برايان شين ، أول من كشف النقاب عن هذا الاختراق الجديد في تقنية الصور الشخصية ، حيث نشر فيديو على حسابه على Weibo ، يعرض نموذجًا أوليًا للجهاز. للوهلة الأولى ، بدون كاميرا مرئية ، يتم تشغيل التطبيق أخيرًا عندما يلمس المستخدم الكاميرا ، وهي بداهة مخفية تحت الشاشة.

نشر Brian Shen ، نائب رئيس Oppo ، الفيديو على Weibo

كشفت العلامة التجارية الصينية Oppo النقاب عن نموذج أولي لهاتف ذكي مخفي تحت الشاشة

بالإضافة إلى الجانب الجمالي ، تتمثل الميزة الرئيسية لهذا النوع الجديد من الكاميرا الخفية في عدم وجود أجهزة مادية يمكن أن تعاني من التآكل المبكر وتتطلب عمومًا بعض العناية. ومع ذلك ، يبدو أن هذا الابتكار لا يزال في طور التطوير ، وفقًا لرئيس شركة Oppo: “ما زال الوقت مبكرًا على هذا النوع من الكاميرات المخفية تحت الشاشة للتنافس مع الموديلات الكلاسيكية من حيث النتائج. ، لأن هناك ستؤدي حتماً إلى فقدان الجودة البصرية (…) ومع ذلك ، فإن أي تقنية جديدة تتطلب وقتًا للتطوير “.

استجابت Xiaomi على الفور بفيديو لنموذج أولي MI 9 مزود أيضًا بكاميرا تحت الشاشة.

بعد ساعات قليلة من Oppo ، كشفت Xiaomi بدورها عن فيديو لنموذج أولي لهاتفها الذكي MI 9 بكاميرا مخفية تحت الشاشة.

في الوقت الحالي ، لم يتم الإبلاغ بالطبع عن أي معلومات حول تسويق محتمل ، ولكن من المحتمل أن يتم محاكاة هذه الفكرة الجديدة من قبل بعض منافسي العلامة التجارية. في الواقع ، كان Xiaomi سريعًا في التقدم بشأن هذا الموضوع ، وقام بدوره بنشر ملفمقطع فيديو له MI 9, التي تم تركيب نفس نوع الكاميرا ذات الشاشة الفرعية عليها. لم يتم الكشف عن أي معلومات إضافية أيضا..

يعتمد المصنعون الصينيون بشكل كبير على الكاميرا الأمامية لأجهزتهم

كشفت النوبة عن نوع مختلف من الكاميرا مع شاشة خلفية للعرض في وضع السيلفي على X