تم إلغاء عرض MWC 2020 Barcelona أخيرًا

أهم معرض تجاري مخصص للهواتف المحمولة ، MWC لـ المؤتمر العالمي للجوال دي برشلونة لن يقام هذا العام. بعد أن قررت العديد من العلامات التجارية الكبرى في القطاع التخلي عن مشاركتها ، قرر منظم الحدث إلقاء المنشفة ببساطة عن طريق إلغاء إصدار 2020 ، المقرر مبدئيًا في 24-27 فبراير. في السؤال ، خطر فيروس كورونا.

MWC Barcelona ، تم إلغاء اجتماع عام 2020 لصناعة الهاتف المحمول

في مواجهة أزمة فيروس كورونا ، تم أخيرًا إلغاء عرض MWC 2020 Barcelona للجوال

إنه رسمي ، في مواجهة وباء الفيروس التاجي وسحب بعض المشاركين المهمين ، فضلت جمعية GSM المسؤولة عن تنظيم الحدث عدم المخاطرة وإلغاء الموعد. . أكد بيان صحفي موقع من قبل رئيس GSMA ، جون هوفمان ، ما توقعه أو خشي الكثيرون: “في مواجهة قيود السفر المختلفة والظروف الحالية الأخرى ومن أجل الحفاظ على السلامة الصحية لبرشلونة والبلد المضيف ، GSMA قرر إلغاء تنظيم MWC Barcelona 2020. هذا القرار هو نتيجة تعاون وثيق بين المسؤولين عن الحدث والمدينة ، التي سيتم تجديد شراكتهم للنسخ المستقبلية ، بما في ذلك MWC Barcelona 2021. أفكارنا الآن على ضحايا الفيروس في الصين وحول العالم. “

قررت جمعية GSM إلغاء MWC 2020

في حين أعلن الكثيرون بالفعل انسحابهم من الحدث ، ألغت GSMA MWC 2020 Barcelona

تأسست في عام 1987 ، تمثل رابطة GSM ما لا يقل عن 1200 شركة حول العالم ، من الشركات المصنعة والمشغلين ، من صناعة الهواتف المحمولة العالمية. يُنظم معرض MWC كل عام في برشلونة ، وهو نقطة تجمع للعديد من هؤلاء اللاعبين وفرصة للكثيرين لتقديم عروضهم ومنتجاتهم الجديدة ، فضلاً عن إقامة شراكات تجارية. يمثل المؤتمر العالمي للجوال ، وهو أكبر تجمع من نوعه ، مكسبًا ماليًا هامًا للمدينة الكاتالونية ويسمح كل عام بإنشاء عدد كبير من الوظائف المؤقتة أو المباشرة أو غير المباشرة..

في مواجهة أزمة فيروس كورونا ، فضل المنظمون عدم المخاطرة

قررت جمعية GSM التي تنظم MWC 2020 إلغاء الحدث

ينبع إلغاء إصدار 2020 هذا ، وهو الأول في تاريخ MWC ، من الانسحاب المعلن للعديد من العلامات التجارية الكبرى مثل Nokia و Cisco و Ericsson و Intel و Sony و Amazon و Nvidia. في حين كان من المفترض أن يمنح الاجتماع مكان الصدارة هذا العام للشركات الصينية مثل ZTE و Vivo و Huawei وغيرها ، فإن أزمة الفيروس التاجي الحالية التي تؤثر بشكل خاص على البلاد وصناعاتها كانت في موعدها الصحيح..

حدث مهم في عالم الاتصالات الهاتفية العالمية ، المؤتمر العالمي للجوال يغلق الباب

MWC: تفوقت أزمة فيروس كورونا على عرض برشلونة للهاتف المحمول 2020 ، والذي تم إلغاؤه أخيرًا