لعبة صغيرة مجانية كل يوم مع منصة Meditation الجديدة

قاذفة ألعاب صغيرة جديدة تظهر في عام 2019. وهي تقدم ألعابًا قصيرة من أنواع مختلفة. ستستغرق كل لعبة حوالي خمس دقائق حتى تكتمل.

في 31 ديسمبر 2018 ، أعلن رامي إسماعيل ، المؤسس المشارك لاستوديو Vlambeer المستقل ، على حسابه على Twitter إطلاق منصة ألعاب جديدة تسمى Meditation. قاذفة النوع الجديد مخصص للأشخاص الذين يرغبون في التخلص من التوتر أثناء لعب الألعاب المصغرة عبر الإنترنت. يقول فريق Meditation أن هذه مجموعة من 365 لعبة “صغيرة وتجريبية وبسيطة” ، كل واحدة منها ستكون متاحة لمدة 24 ساعة فقط..

تأملات: منصة جديدة للألعاب المصغرة للتخلص من التوتر

قم بتنزيل ألعاب مصغرة مجانية ، وقاذفة للألعاب الصغيرة اليومية ، وألعاب التأملات 2019 ، والألعاب المصغرة عبر الإنترنت

شارك المبدع رامي إسماعيل على وسائل التواصل الاجتماعي أنه كان مصدر إلهام لهذا المشروع بعد أن لعب لعبة تسمى Tempres. “ذات صباح من عام 2017 ، لعبت لعبة صغيرة جعلتني أتمنى أن يكون لدي لعبة صغيرة جديدة كل يوم طوال العام” ، يشرح. لذلك ، يجمع رامي فريقًا من مئات المطورين ويدعوهم لإنشاء لعبة صغيرة لكل منهم. كانت الفكرة هي خلق نوع من التأمل أو التأمل أو تأسر لحظة معينة. “

قام مؤسسها رامي إسماعيل بتكليف فريق مكون من أكثر من 350 مطورًا بالمشروع

تأملات قاذفة ألعاب صغيرة على الإنترنت ، صورة رامي إسماعيل مبتكر التأملات ، منصة الألعاب الصغيرة 2019

للشروع في مغامرة الألعاب الجديدة هذه ، ما عليك سوى تنزيل المشغل المجاني من تأملات. ثم كل يوم عند تسجيل الدخول ستجد لعبة جديدة.سيتم تحديث المشغل كل يوم في منتصف الليل بتوقيت جرينتش.

تم تصميم ألعاب التأمل بحيث تكتمل في حوالي خمس دقائق. تمثل كل لعبة فكرة واختيار مصممها. منذ ذلك الحين ، كانت الألعاب المصغرة مصحوبة بنص “بمثابة تأمل أو إلهاء أو درس أو إلهام لليوم”.

أعلن رامي إسماعيل على تويتر أن عناوين الألعاب ستتناول مواضيع حاضرة وثقافية مختلفة: الحياة ، الخسارة ، الاكتئاب ، القلق ، إلخ. “بعض الألعاب ستكون مثل نوع من التأمل الخفيف ، والبعض الآخر سيكون حزينًا وصعبًا …”

قاذفة التأملات مجانية وتقدم لعبة جديدة كل يوم

قاذفة قصيرة للألعاب الصغيرة على الإنترنت ، ما هي الألعاب للتخلص من التوتر ، منصة الألعاب عبر الإنترنت Meditation بواسطة رامي إسماعيل

ريك هوبمان ، أحد المطورين الذين شاركوا في إنشاء الألعاب الصغيرة ، يكشف عن شاشة لعبته

تطوير ألعاب مصغرة عبر الإنترنت ، ومنصة ألعاب قصيرة يومية ، ومشغل تأملات 2019 ، ولعبة ريك هوبمان للتأمل

سميت اللعبة الأولى على المنصة Tempres من اللعبة التي ألهمت المبدع Rummy. تدور اللعبة حول الضغط على شريط الفضاء ومشاهدة العداد يرتفع. ومع ذلك ، نظرًا لأن الألعاب ستكون متاحة ليوم واحد فقط ، إذا فاتتك إحدى الألعاب ، فلن تكون قابلة للعب خلال العام. ولكن ، في بعض الحالات ، سيكون من الممكن العثور عليه على موقع آخر ، إذا قرر مطوره مشاركته..

مجموعة من مئات الألعاب من مختلف الأنواع تقدم مفاجأة يومية للاعبين

أي منصة للألعاب القصيرة عبر الإنترنت ، مشغل تأملات 2019 ، مصمم الألعاب اليومية الصغيرة رامي إسماعيل