منزل الحاوية المعياري: كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا المنزل المبتكر للمستقبل

استخدام حاويات الشحن في البناء ليس جديدا. شرعت العديد من الدول الأوروبية مثل هولندا وإنجلترا ودول الشمال بالفعل في المغامرة من خلال إنشاء منزل حاوية بنجاح في بيئة حضرية. سكن الطلاب ، سكن الطوارئ ، المكاتب ، المباني التجارية ، الحاويات تتناسب بسهولة مع أي مشروع. منذ بعض الوقت ، كان المفهوم يحاول المزيد والمزيد من الأفراد الذين يتطلعون إلى الحصول على سكن بسعر مغر أو بناء امتداد غير نمطي. بفضل المهندسين المعماريين والبنائين الذين يفضلون منازل الحاويات ، لم يعد امتلاك منزل مبتكر وبيئي منفصل حلمًا بعيد المنال. هل ما زلت غير مقتنع؟ في هذه المقالة ، نقوم بتقييم جميع المزايا.

منزل حاوية في كوبنهاغن مبني بحاويات بحرية

سكن الطلاب في ميناء كوبنهاغن مصنوع من عدة حاويات بحرية مستعادة ، مثال على البناء القائم على الحاويات الصديق للبيئة

يتمتع منزل الحاوية بالعديد من المزايا العملية والاقتصادية في سوق العقارات التي لا تكون دائمًا مواتية لمشتري المنازل. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يجيب على أحد الأسئلة الرئيسية في التنمية المستدامة: كيفية البناء بشكل أفضل وكيفية إيجاد بدائل للمواد التقليدية. نظرًا لأن الحاوية نفسها تمثل وحدة جاهزة للتجميع (تحتوي بالفعل على أربعة جدران وأرضية وسقف) ، فإن هذا النوع من البناء المعياري يستفيد من أوقات التصنيع المنخفضة بشكل كبير. تتم معظم أعمال البناء في متجر البناء ، مما يلغي الكثير من الرفع الثقيل في الحقل ويقلل من تكاليف البناء. كما أن عدم وجود مشروع سكني كبير يقلل من الإزعاج والتلوث المصاحبين له.

بناء صديق للبيئة واقتصادي على أساس الحاويات المعاد تدويرها

كل ما تحتاج لمعرفته حول بناء منزل في حاوية اقتصادية ومسؤولة بيئيًا ، والمزايا الرئيسية للبناء على أساس الحاويات البحرية المستعادة

يمر بناء منزل حاوية بنفس الإجراءات الإدارية مثل منزل كلاسيكي. يجب أن يبدأ أي مشروع سكني بدراسة المخطط العمراني المحلي الذي يحدد المعايير المعمول بها في البلدية المعنية. هذه الخطوة الأساسية تسبق الحصول على رخصة بناء ويساعدك على توقع جميع الخطوات التي يجب اتباعها اعتمادًا على أرض المبنى ومشروعك.

حتى إذا لم يكن استخدام منشئ في تنفيذ مشروعك إلزاميًا ، فإنه يوصى به بشدة. ستدعمك درايته وخبرته في جميع المراحل الرئيسية لإعداد منزلك مع مراعاة القيود. بناءً على ميزانيتك الأساسية ونوع المساعدة المطلوبة ، يمكنك الاختيار من بين عدة خدمات. بشكل عام ، يقدم البناة المتخصصون في هندسة الحاويات المعيارية ، مثل Maison Éco3 ، مجموعة متنوعة من الحزم التي تتراوح من البناء الذاتي مع منزل أدوات إلى خدمة تسليم المفتاح لـ منزل حاوية جاهز للترحيب بك. لضمان أن منزلك يوفر راحة المنزل الكلاسيكي ، تقدم الشركة منشآت تلبي أحدث معايير العزل الحراري والتي يمكن تخصيصها حسب الرغبة.

سقيفة حديقة تصميم فريد من نوعه

تضفي اللمسات الخشبية مظهرًا عصريًا وعصريًا على سقيفة الحديقة هذه المصنوعة من حاوية شحن مستصلحة

بسبب نمطيتها ، تتكيف منازل الحاويات بسهولة مع احتياجاتك المتغيرة وخصوصيات المجال. لذلك فهي الحل الأمثل لمن يرغب في بناء ملحق أو غرفة احتياطية أو فيلا صغيرة دون القيام بأعمال كبرى. نظرًا لكونها مخصصة لنقل البضائع في ظروف قاسية ، تتمتع الحاويات بهيكل قوي ومقاوم للماء وعازل بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، باختيار مثل هذا المنزل المعياري ، فإنك تساهم في إعادة تدوير حاويات التخزين التي انتهى عمرها الافتراضي والتي تتراكم في الموانئ حول العالم. بمعنى أوسع ، سنقول إنك تساهم في تطوير بناء صحي ومسؤول بيئيًا..

يوفر منزل الحاوية جميع وسائل الراحة للمنزل الكلاسيكي

منزل معياري غير نمطي مبني بحاويتين بحريتين موضوعتين إحداهما فوق الأخرى ، منزل معياري من طابقين ، تصميم صناعي

منزل حاوية في وسط الطبيعة

حاوية بيضاء تحولت إلى فيلا مع مسبح وسط الطبيعة