تدفع جوسي سموليت ببراءتها من تهمة الشهادة الزور

وجهت الممثلة جوسي سموليت ، التي تم توجيه الاتهام لها في 16 تهمة ، إلى أنها غير مذنب خلال جلسة الاستماع يوم الخميس ، 14 مارس. بعد اتهامه بالتحريض على هجوم عنصري كاذب على شخصه ، تتم محاكمة الممثل البالغ من العمر 36 عامًا ، من بين أمور أخرى ، بتهمة الشهادة الزور و “السلوك غير المنضبط”. الادعاءات بأنه يدحض مع محاميته تينا غلانديان ، وبالتالي فهو غير مذنب في جميع التهم الموجهة إليه.

دافع الممثل ج.سموليت بأنه غير مذنب في تهم شهادة الزور

صورة لجوسي سموليت وهي تتوجه إلى المحكمة لحضور جلسة الاستماع في 14 مارس في قضية شهادة زور باعتداء عنصري كاذب

وبدعم من بعض المعجبين عند وصوله إلى المحكمة ، يستمر الممثل في إنكار وجود مخطط لجعله ضحية لهجوم عنصري تم ارتكابه على الأقل في يناير في أحد شوارع شيكاغو. ولإظهار حسن نيته ، أراد الدفاع وجود الكاميرات أثناء جلسة الاستماع من أجل إفشال العديد من “الأخبار الكاذبة” التي يدعي أنه ضحية لها والتي ستنقلها وسائل الإعلام منذ بداية الجلسة. قضية..

جوسي سموليت تحضر جلسة 14 مارس

جوسي سموليت في المحكمة متهمة بشكوى كاذبة فيما يتعلق باعتداء عنصري مزعوم في شيكاغو

بعد موجة السخط التي أعقبت الكشف عن الهجوم المزعوم ، قوضت تحقيقات إدارة شرطة شيكاغو تدريجياً صحة شهادة الممثل الكوميدي ، قبل الإعلان ، في 21 فبراير ، أن دعاوى قضائية على وشك أن ترفع ضده. وهكذا ، فإن العديد من العناصر التي حددها المحققون حولت سمولت من وضع الضحية إلى وضع المتهم. ادعى أحد المسؤولين عن القضية في وقت لاحق أنه ألقى القبض على اثنين من المشتبه بهم اتضح أنهما من معارف الكوميديين وادعيا أثناء الاستجواب أن هذا الأخير كان سينظم كل شيء ودفع لهما المال لمحاكاة هجوم..

تشتبه شرطة شيكاغو في قيامه بالتخطيط لهجوم ادعى أنه ضحية له

الممثل الإمبراطوري جوسي سموليت يدفع بأنه غير مذنب في مزاعم الشهادة الزور والسلوك غير المنضبط في قضية الاعتداء على المثليين في شيكاغو

في نهاية الجلسة التي أصر خلالها جوسي سموليت على براءته ، قرر القاضي الأمريكي تخفيف نظام الحرية الذي مُنح له مقابل وديعة قدرها 10000 دولار ، من خلال السماح لها بمغادرة ولاية إلينوي من حينها. إلى وقت من أجل استشارة محاميه في نيويورك وكاليفورنيا. تم تحديد موعد الجلسة القادمة في 17 أبريل.

يمكن للممثل الكوميدي الإمبراطورية الآن مغادرة شيكاغو في ظل ظروف معينة لإعداد دفاعه لجلسة الاستماع التالية التي ستعقد في 17 أبريل

بعد الإقرار بأنه غير مذنب في العرض الأول ، ستكون الجلسة التالية في قضية جوسي سموليت في 17 أبريل