توفي الممثل الكوميدي لوك بيري المعروف أيضًا باسم ديلان مكاي (بيفرلي هيلز)

توفي الممثل الكوميدي لوك بيري ، المشهور عالميًا عن دوره في شخصية ديلان ماكاي في سلسلة التسعينيات الناجحة “بيفرلي هيلز” ، يوم الاثنين بعد إصابته بجلطة دماغية حادة أصابته فجأة في نهاية الأسبوع الماضي..

توفي الممثل لوك بيري بسكتة دماغية عن عمر يناهز 52 عامًا

photo Luke Perry الملقب بـ Dylan McKay في سلسلة Beverly Hills والذي توفي بسكتة دماغية في 52

ضحية سكتة دماغية في 27 فبراير ، تم وضع الممثل البالغ من العمر 52 عامًا في حالة غيبوبة من قبل الأطباء في مستشفى كاليفورنيا الذي تم إرساله إليه بشكل عاجل ، قبل وفاته.بعد 5 أيام. لم يستعد وعيه قط في هذه الأثناء ، رغم وجود المقربين منه إلى جانبه. خطيبته وزوجته السابقة ميني شارب ووالديه وإخوته وأخواته وأطفاله ، بمن فيهم ابنته البالغة من العمر 18 عامًا التي عادت في حالة الطوارئ من إفريقيا ، أحاطت به ورافقته حتى نهاية متوقعة للأسف ، في نظرا لخطورة حالته. قالت عائلتها إنهم “تأثروا بالدعوات ورسائل الدعم التي وردت من جميع أنحاء العالم” ، ولكنها طلبت احترام خصوصيتهم في “لحظة الحداد هذه”..

لوك بيري في دور فريد أندروز ، ريفرديل

لعب Luke Perry المعروف أيضًا باسم Dylan دور Fred Andrews في سلسلة Netflix Riverdale

بالإضافة إلى شخصيته ديلان في سلسلة بيفرلي هيلز ، تم توضيح Luke Perry مؤخرًا في دور Fred Andrew in Riverdale ، سلسلة أخرى للمراهقين أصدرتها Netflix واستندت إلى شخصيات كاريكاتير Archie Comics ، التي تم إنشاؤها في عام 1941 . “أعتقد أن دور أندرو هذا هو أكثر ما يشبهني ، لأنه ببساطة دور رجل يحب طفله ، مثلي تمامًا” ، قال.

تميز لوك بيري بجيل كامل

توفي لوك بيري بسكتة دماغية عن عمر يناهز 52 عامًا ، اشتهر بدوره في دور ديلان مكاي في سلسلة بيفرلي هيلز 90210.

مواطن من ولاية أوهايو ومن خلفية متواضعة ، سافر Luke Perry بعد ذلك إلى لوس أنجلوس ليجرب حظه كممثل. بعد عدة مظاهر صغيرة في المسلسل ، تمكن أخيرًا من الحصول على دور حياته المهنية في عام 1990 ، ليصبح ديلان مكاي الشهير من بيفرلي هيلز. آيدول حقيقي للمراهقين حول العالم ، سنراه لاحقًا في سلسلة Buffy the Vampire Slayer ، 8 ثوانٍ و Terminal Bliss.

لوك بيري الملقب ديلان مكاي ، بيفرلي هيلز 90210

صورة الشاب لوك بيري عندما لعب دور ديلان ماكاي في سلسلة بيفرلي هيلز ، توفي بسكتة دماغية عن عمر يناهز 52 عامًا في 4 فبراير 2019

رفض الممثل الكوميدي مؤخرًا لعب دور ديلان مرة أخرى في إعادة إنتاج قادمة من المسلسل ، والذي تم الإعلان عن إطلاقه في يوم دخوله المستشفى. ومع ذلك ، سيظهر بعد وفاته في فيلم كوينتين تارانتينو “ذات مرة في هوليوود” المقرر عرضه هذا الصيف..