Juventus X Palace ، افتتح نادي تورينو فريقه الجديد الذي طال انتظاره

بعد عام من التعاون بين باريس سان جيرمان والأردن ، وهو فرع لشركة نايكي ، والذي أكد الارتباط التاريخي بين كرة القدم والموضة ، جاء دور نادي يوفنتوس تورين الإيطالي للدخول في شراكة مع علامة تجارية لأسلوب الحياة من أجل إنشاء قميص جديد. تم إطلاق فكرة مجموعة خاصة من معدات Juventus X Palace X Adidas قبل بضعة أشهر ، مع إطلاق مفاجئ خلال مباراة Old Lady ضد نادي جنوة الأسبوع الماضي. أخذ فريق بيدمونت زمام المبادرة من خلال نشر الصور الأولى للاعبين على إنستغرام قبل ذلك بدقائق قليلة وهم يرتدون ملابسهم الجديدة خلال فترة الإحماء قبل المباراة..

وصول مجموعة Juventus X Palace X Adidas في 8 نوفمبر

يوفنتوس تورين يجلس مرتديًا قمصان Palace وملابس Juventus X Palace X وأزياء Juventus X Palace

بالإضافة إلى القميص الرسمي ، تشتمل مجموعة كبسولات Juventus X Palace هذه على طقم تدريب متوفر بألوان مختلفة ، وملابس رياضية ، وسترة ، وقبعات وقبعات صغيرة وغيرها من الملحقات التجارية لكرة القدم التقليدية مثل الأوشحة أو القفازات أو الكرة..

تم افتتاح مجموعة Juventus X Palace X Adidas في 30 أكتوبر خلال مباراة يوفنتوس وجنوة

يوفنتوس إكس بالاس: نادي يوفنتوس يتعاون مع علامة بالاس وأديداس لإنشاء قميص جديد

La collaboration entre la marque anglaise Palace, fondée en 2009 par le skateboardeur Lev Tanju, et les deux géants que sont la Juventus de Turin et son équipementier officiel Adidas, ajoute donc une ligne aux désormais nombreux partenariats entre le monde de la mode et les clubs لكرة القدم. إذا كان Dsquared2 قد ارتبط بمانشستر سيتي للحصول على مجموعة من المعاطف وخياط Thom Browne لفريق FC Barcelona ببدلاته ، فإن تعاون Juventus X Palace هذا ، بين علامة تجارية تحمل علامة أزياء الشارع ومعدات الألعاب الرسمية هو الأول ، إذا وضعنا جانبًا جانبًا تاريخ باريس سان جيرمان مع الأردن ، علامة تجارية رياضية إذا كانت هناك واحدة ، ولكن كرة سلة موجهة بوضوح.

Juventus X Palace ، عندما يلتقي عالم كرة القدم رسميًا بعالم التزلج

يتعاون Palace Skateboarding مع Adidas في تصميم ملابس جديدة لـ Juventus Turin Juventus X Palace

بعد قولي هذا ، بالاس ليس محاولتهم الأولى عندما يتعلق الأمر بكرة القدم. كانت العلامة التجارية قد اقترحت بالفعل في عام 2012 مع أمبرو مجموعة من الفانيلة بمظهر عتيق يذكرنا بتلك الموجودة في كأس العالم الإيطالية عام 1990. ثم وجدنا مرة أخرى روح القمصان القديمة من خلال إصدار عام 2017. تونيكان بأكمام طويلة من قصر, يرتدي الخطوط السوداء والزرقاء لإنتر ميلان والأبيض والأسود لفريق يوفنتوس تورينو.

مجموعة قصر يوفنتوس العاشر ستتوفر X Adidas من 8 نوفمبر.

لطالما كان للقصر اهتمام واضح بعالم كرة القدم

يقوم Palace X Juventus ، نادي تورين للسيدة العجوز وأديداس بإنشاء قميص جديد مع ماركة التزلج Palace Skate

ابحث عن كل أخبار الموضة & نمط الحياة لدينا حساب تويتر الرسمي.