كوين ستقدم عرضًا مباشرًا في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019

أعلنت أكاديمية موشن بيكتشر ، المستضيفة لجوائز الأوسكار السنوية التي طال انتظارها ، أن فرقة كوين ستكون في متناول اليد في النسخة 91 من الحدث ، الذي سيعقد في 24 فبراير. يعكس وجود الفرقة الشهيرة بشكل طبيعي النجاح العالمي لفيلم Bohemian Rhapsody ، وهو فيلم سيرة ذاتية يستند إلى تاريخ المجموعة ومغنيها الكاريزمي فريدي ميركوري..

براين ماي وفرقة كوين يؤدون عرضًا على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019

كولاج تمثال أوسكار وعازف الجيتار المصور الملكة بريان ماي للإعلان عن الأداء الحي لبوهيمي رابسودي في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019 مع آدم لامبرت

على الرغم من أن المجموعة تتكون الآن من اثنين فقط من أعضائها الأصليين ، بريان ماي على الغيتار وروجر تايلور على الطبول ، إلا أنها الآن مصحوبة بالمغني آدم لامبرت ، الذي تم الكشف عنه لعامة الناس في عام 2008 خلال عرض أمريكان أيدول. قررت المجموعة الإنجليزية الأسطورية بعد ذلك تجنيد المغني الشاب لتولي الجزء الصوتي الذي تركه ميركوري شاغرًا ، وهو يؤدي الآن تحت اسم الملكة + آدم لامبرت منذ عام 2011..

سيرافق فرقة Queen آدم لامبرت الذي غنوا معه منذ عام 2011

صورة لآدم لامبرت وبريان قد يؤديان عرضًا مباشرًا للملكة + آدم لامبرت يؤديان موسيقى الرابسودي البوهيمي في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019 مباشرةً.

بينما يبدو أن فكرة رؤية الملكة على مسرح الأوسكار قد تم اختراقها في البداية ، لا سيما بسبب الانتقادات التي وجهها بعض أعضاء المجموعة بشأن الحرية المفترضة التي اتخذها سيناريو الفيلم على مدار تاريخهم ، فإن وجودها يعتبر الآن. أساسي ، نظرًا للنجاح الدولي للفيلم ، الذي أصبح الفيلم السيرة الذاتية الأكثر ربحية في التاريخ مع 850 مليون دولار تم تحقيقه في جميع أنحاء العالم. من المقرر أن يكون أداء الأغنية التي تحمل اسم Bohemian Rhapsody ، وهي أيضًا الأغنية التي حطمت الرقم القياسي لأغنية القرن العشرين الأكثر انتشارًا ، من أبرز أحداث الليل وتاريخ الأوسكار بشكل عام. بينما يبدو أن حضور كوين أخيرًا يعيد الموسيقى إلى مركز الاحتفال الذي سيقام لأول مرة منذ 30 عامًا بدون مقدم ، قد يكون هذا النهج مفاجئًا إذا صدقنا اختيار المنظمين لتقصير المدة الإجمالية حدث لمدة ساعة واحدة ، مما أدى إلى تقليل أداء بعض الأغاني المرشحة في فئة “أفضل أغنية أصلية” إلى 90 ثانية. ليدي غاغا (برادلي كوبر – “A Star Is Born”) و Kendrick Lamar (“Black Panther”) يجب أن يقدموا أيضًا الجزء الموسيقي خلال العرض ، الذي سيحتل خلاله Bohemian Rhapsody مكانة مرموقة بترشيحاته الخمسة..

ستُعرض موسيقى كوينز وفيلم Bohemian Rhapsody في حفل توزيع جوائز الأوسكار الحادي والتسعين

صورة جماعية ملكة مع رامي مالك في فيلم Bohemian Rhapsody 5 ترشيحات لجوائز الأوسكار 201ç وحياة Queen + Group Adam Lambert

كانت هذه النسخة 91 من جوائز السينما الأمريكية في دائرة الضوء خلال الأسابيع القليلة الماضية. بعد قرار الاستغناء عن كيفن هارت كرئيس للاحتفالات ، أثار قرار الإدارة بتوزيع جوائز معينة خلال الإعلانات التجارية غضبًا من بعض الأسماء الكبيرة في هوليوود. انتهى الجدل الذي دار حول جوائز أفضل مونتاج وأفضل تصوير وأفضل مكياج وأفضل فيلم قصير وقررت أكاديمية الأفلام السينمائية التراجع عن قرارها..

رامي مالك في مكان جيد لاستلام أوسكار لأفضل ممثل عن دوره فريدي ميركوري في فيلم Bohemian Rhapsody

صورة رامي مالك الذي لعب دور فريدي ميركوري في أوسكار رشح فيلم Bohemian Rhapsody 2019 وحفل Queen + Adam Lambert الحي