السقف الزجاجي للورشة: سحر الحاجز الزجاجي

محبوب جديد من الديكورات الداخلية الأنيقة ، فإن ورشة المظلة أنشأت نفسها كعنصر رئيسي من حيث فصل الغرف. مع تاريخها الصناعي وشكلها العتيق الذي لا مثيل له ، فإنها لا تظل أحدث الأقسام الداخلية وأكثرها حداثة ، وبالتالي يرى مصممو الديكور المحترفون والهواة فيها التعايش المثالي للعديد من العناصر. En effet, son esthétisme généralement fait d’aluminium apporte cette touche post industrielle si chère aux lofts comme aux petits espaces, tandis que son coeur en verre joue l’important jeu de la luminosité, tout en s’adaptant à toute autre matière naturelle présente في الغرفة.

مظلة ورشة العمل مجهزة بباب انزلاقي من الألومنيوم للديكور الصناعي

صورة لمطبخ منفصل بسقف زجاجي لورشة العمل وباب من الألومنيوم الأسود في مساحة دور علوي كبيرة

بالإضافة إلى شخصيته الجمالية القوية ، فإن السقف الزجاجي من نوع الورشة يغري بصفاته كمقسم للغرفة. قسم حقيقي بفضل جسمه الصلب ، إنه التوازن المثالي بين جدار كلاسيكي غير شفاف من شأنه أن يخلق حدودًا مادية حقيقية بين مسافتين وفتحة تخلق الحجم. يرجع هذا الوجه المزدوج بشكل أساسي إلى النوافذ التي تلبسها والتي توفر لها إمكانية وجود فصل ملموس للغاية ، مع الحفاظ على انطباع بوجود غرفة مفتوحة ، وغالبًا ما تكون مرادفة للسطوع المحسن..

مثال لسقف زجاجي لورشة عمل به قرميد مستطيل يرتكز على قطعة أثاث ويفصل المطبخ عن غرفة المعيشة

صورة مظلة ورشة العمل لفصل المطبخ الأمريكي الموضوعة على خزانة بار ومصممة للقياس

إنه في المطبخ ورشة المظلة يزدهر بشكل أفضل ويجد دورًا يناسبه هناك. مطبخ مفتوح أم منفصل؟ هذا أحد الأسئلة المتكررة التي تظهر أثناء أعمال التطوير ، خاصة أثناء التجديد. وبالتالي ، سيفتح المطبخ المصمم على الطراز الأمريكي على غرفة المعيشة ، مما يزيد من الشعور بالمساحة ويحسن بشكل كبير من الراحة والعيش المشترك. يحافظ المطبخ المنفصل على غرفة المعيشة برائحة الطهي والديكور المحتمل لغرفة سيئة الترتيب. عندما يحين الوقت للاختيار بين هذين الاحتمالين للتخطيط ، تظهر مظلة ورشة العمل في المقدمة من خلال تسليط الضوء على مزيج من الاثنين. هذا يسمح للجميع بالموافقة ، من خلال تقديم قوتها في التقسيم والانفتاح البصري مجتمعين.

بالإضافة إلى صفاءته الأقل من الجدار ، مما يوفر توفيرًا من حيث مساحة الأرضية ، فإن الدقة التي يوفرها التصنيع المصنوع حسب القياس تجعله مرنًا ، مما يسمح بتثبيته على الحائط أو على الحائط. شريط موجود بالفعل أو مصمم لاستلامه. سيجد السقف الزجاجي مكانه أيضًا في جميع المواقف التي تتطلب فصلًا ، مثل إنشاء مساحة عمل مخصصة ، أو عزل مدخل للحفاظ على خصوصية غرفة المعيشة المجاورة. توجد أيضًا في الحمام حيث ستلعب دور شاشة الدش بمظهر أكثر تميزًا من ستارة بلاستيكية بسيطة..

استخدام آخر لمظلة داخلية مصنوعة خصيصًا لإنشاء فصل بين غرفة المعيشة وقاعة المدخل

مثال على استخدام سقف زجاجي لورشة عمل به نوافذ وإطار من الألومنيوم الأسود لفصل المدخل عن غرفة المعيشة

من الناحية الجمالية ، فإن السقف الزجاجي للورشة مليء بالأصول. مباشرة من العالم الصناعي ، تتناسب تمامًا مع الزخارف من هذا النوع ، ولكن ليس فقط. إنه مستقيم في زاياه وأحذيته ، وهو مناسب تمامًا لتصميم حديث وراقٍ يعطي مكانًا للأشكال المكعبة ، تمامًا كما يتكيف وجود بلاطه الزجاجي مع الأجواء الريفية المكونة من الجدران الحجرية والمواد الطبيعية الزخرفية..

مهما كانت الحاجة إلى سدها ، فإن السقف الزجاجي للورشة سيغري أصحابها وضيوفهم على حد سواء. من أجل التكيف مع جميع الظروف والرغبات ، يجب مع ذلك تزويد التصنيع المصمم خصيصًا بمهني في القطاع سيكون قادرًا على تقديم أفضل المشورة بشأن إمكانياته المتعددة وجدواه..

نموذج لسقف زجاجي للورشة مرصع للقياس في الجدار الفاصل بين المطبخ وغرفة المعيشة

صورة لسقف زجاجي داخلي لورشة عمل ببلاط مربع وإطار من الألومنيوم الأسود مرصع بالجدار الأبيض الذي يفصل المطبخ عن غرفة المعيشة