كيف تختار ممسحة أصلية وعملية وجمالية؟

لقد ولت أيام ممسحات الأبواب العادية التي يعرفها الجميع! اليوم ، تنتظرك جميع أنواع المفاجآت عندما تدخل منزلًا أو غرفة. حيوان لطيف ، رسالة مضحكة ، عزر غريب الأطوار ، الممسحة تتعدى بالفعل على مجال العناصر الزخرفية. علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار من بين العديد من الأشكال الشخصية لهذه السجادة الصغيرة البسيطة والعملية. غطاء على أفضل الأفكار الأصلية ممسحة !

الممسحة وعمليتها

المدخل بدون ممسحة هو مثل سيارة بدون مساحات. عمليًا ، يمكننا الاستغناء عن ذلك ، لكن هذا محبط بشدة ، إن لم يكن مستحيلًا! يتمثل الدور الرئيسي لسجادة المدخل الصغيرة هذه بشكل خاص في إزالة الأوساخ المتراكمة على الحذاء. وإذا كان أقل فائدة في الصيف والشتاء والطقس الممطر ، فإن ممسحة أكثر كفاءة في امتصاص الرطوبة. هذا يوفر علينا متاعب البرك الصغيرة من الماء عند المدخل ، ولكن أيضًا حول الغرف المبللة الأخرى مثل الحمام ومنطقة المغسلة في المطبخ. نعم ، إنه زلق أيضًا! انتقل إلى doormat.shop للعثور على الكثير من النماذج التي تحل المشاكل المدرجة.

القواعد الأساسية لاختيار ممسحة عملية

ممسحة ترحيب عند مدخل المنزل مع أحذية خالية من سجادة الترحيب الأصلية

معايير اختيار ممسحة

الأداء الفني

لكي تتمكن ممسحة الجسم من أداء وظيفتها بشكل صحيح ، يجب أن تظهر أداءً تقنيًا معينًا. من خلال مراقبتها ، ستختار ممسحة جيدة من أول عملية شراء ، بدلاً من الاضطرار إلى تغييرها بشكل متكرر ، بسبب الجودة الرديئة. هذه هي الخصائص الرئيسية التي ننصحك بمشاهدتها من أجل اتخاذ قرار حكيم.

  • درجة امتصاص عالية
  • مواد مقاومة
  • خصائص عدم الانزلاق
  • سهولة الصيانة والتنظيف والغسيل

الشكل والأبعاد

أما بالنسبة للشكل ، فهناك يمكنك الاختيار بين الشكل المستطيل الكلاسيكي والأشكال البارزة. ابدأ بنصف القمر ، الذي أصبح شائعًا إلى حد ما ، ثم تابع مع اقتراحات أخرى أصلية ومثيرة للاهتمام. ممسحة على شكل قطة ملتفة ، سحابة ، منزل ، ورقة نخيل. هذه طريقة لجذب ضيوفك من البداية.

من حيث الأبعاد ، هذه عادة تخضع لمعيار 60 × 40 سم. ومع ذلك ، من الممكن تمامًا العثور على أحجام أخرى أو حتى اللجوء ، إذا لزم الأمر ، إلى حلول مصممة خصيصًا. في كلتا الحالتين ، يجب أن يكون عرض الممسحة بحيث يمكن إدراجه بين إطاري البابين.

الشكل والأبعاد الكلاسيكية

مثال على ممسحة جوز الهند البسيطة مع رسالة ترحيب مطبوعة عليها بالحبر الأسود

مواد التصنيع

فيما يتعلق بالمواد ، فإن الاختيار واسع جدًا ويعتمد على نسبة المقاومة والراحة التي يتم المراهنة عليها. الأمر متروك لك لتحديد الأخير والتوجه نحو الأداء الفني و / أو درجة الراحة ، عند اختيار مادة الحصيرة. ابحث أدناه عن بعض الحلول الأكثر طلبًا.

  • ممسحة ألياف جوز الهند – واحدة من أكثر الممسحات شهرة وقيمتها لقوتها ومقاومتها للماء ؛
  • ممسحة مطاطية – شديدة المقاومة للعوامل الجوية والأشعة فوق البنفسجية الشمسية ، ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق ؛
  • ممسحة من ألياف النايلون الاصطناعية – صلبة وكاشطة ولكنها ليست شديدة الامتصاص (تُستخدم في الداخل!) ؛
  • ممسحة من ألياف القطن الطبيعي – الأكثر امتصاصًا لكنها أكثر ملاءمة لدخول الحمام ؛
  • ممسحة من مادة البولي بروبيلين – مقاومة وغير قابلة للانزلاق بفضل طبقة الأساس المصنوعة من الفينيل أو الألومنيوم ؛
  • ممسحة من الحديد الزهر – مزخرفة للغاية وقوية ولكنها غير ماصة.

ممسحة جوز الهند الاصطناعية صلبة وعملية للغاية

فكرة ممسحة جوز الهند الاصطناعية التي ممسحة لاختيار مادة ممسحة ماصة قوية

الممسحة الأصلية وجانب التصميم

يفضل عدد غير قليل منا تصميمات بسيطة ونظيفة بلون خالص. قد تبدو هذه في بعض الأحيان لطيفة وغير مثيرة للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يُقال إن شخصية صاحب المنزل يتم التعرف عليها منذ البداية. ثم لا تقترح ممسحة الباب الكلاسيكية شيئًا ، ولا تثير الفضول لدخول المنزل واكتشافه. لهذا السبب على وجه الخصوص ، قام بعض الأشخاص بتحويل سجادة المدخل إلى عنصر زخرفي بحد ذاته. ممسحة من الحديد الزهر مزينة بزخارف الأرابيسك الجميلة ، عبارة فكاهية “أتمنى أن تكون قد فكرت في النبيذ”. “، أو مطبوع عليها تصميم مثير للاهتمام أو شعار” الأصدقاء “. هناك الكثير من الأفكار التي تتألق بأصالتها.

ممسحة مخصصة برسالة مضحكة

مثال على فكرة ممسحة روح الدعابة الأصلية كيفية اختيار ممسحة دخول خارجية داخلية ، ممسحة أصلية