الزفاف: لماذا تختار بدلة مصممة خصيصًا؟

يوم الزفاف هو وقت خاص. استثنائي ، مليء بالعواطف واللحظات التي لا تُنسى ، ولكنه مزعج أيضًا. تحلم كل عروس جديدة بقصة خرافية تلعب فيها دور البطولة. هذا هو السبب في أنها وزوجها يجب أن يبدوا رائعين ويرتدون ملابس اجمل الازياء من العالم. أسهل طريقة للقيام بذلك هي ارتداء ملابس مخصصة. فقط مثل هذا الجزء يمكن أن يلبي متطلباتك بالكامل. تبدأ الخياطة المخصصة من الصفر وتتبع خط الصورة الظلية الفردية ونسبها. هذا بالطبع يأتي بسعر أعلى ، لأنه من الصعب تحقيقه ، لكنه يستحق الاستثمار. في السطور التالية ، نقوم بتكبير اختيار بدلة الزفاف المصممة خصيصًا وجميع المزايا التي توفرها.

البدلة المصممة هي أفضل بديل لإطلالة لا تشوبها شائبة

قطع يوم الزفاف امرأة ترتدي فستانًا أبيض رجلًا يرتدي زيًا أزرق داكن

اختيار بدلة مصممة خصيصا

يعد صنع البدلة المخصصة هو أفضل طريقة للعثور على أسلوبك الفردي دون مراعاة اتجاهات الموضة الحالية. لديك خيار إنشاء قالب وفقًا لتفضيلاتك الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة أخرى وهي الاختيار الحر للمنسوجات وجودتها. بما أنه لا أحد يرغب في الشعور بعدم الراحة في يوم زفافه ، أليس كذلك؟ وبالتالي ، فإن دور مصمم الأزياء الجيد في هذه المهمة المهمة هو مساعدتك بالنصائح والتوجيهات. بخلاف ذلك ، الأمر متروك لك لتخيل زي أحلامك.

لذلك لا تنتظر تحديد موعد مع الخياط أو الخياط الذي اخترته

صانعة تخيط في ورشتها على ماكينة الخياطة

البدلة المصممة – ما يعادل المقاس المثالي

لكل شخص نسب محددة ومن ثم يجب أن يكون قطع الثوب وفقًا لهذه النسب. بهذه الطريقة ، سوف يؤكد زيك على خطوط جسمك ويخفي العيوب أيضًا. يتضمن أخذ قياسات دقيقة ومفصلة من قبل متخصص أخذ الطول وقياس الصدر وقياس الخصر وقياس الورك. بالنسبة للبدلات الرجالية ، نقيس أيضًا عرض الكتفين والظهر والأكمام وطول البنطال. ثم يتم رسم قطع الزي على الورق. يتم وضع القوالب النهائية على القماش المختار ومحددة بالطباشير.

اختر القطع الذي يبرز شخصيتك

شريط قياس أبيض للخياطة بالأرقام في ورشة العمل

أهمية التصحيحات والتجهيزات

في بعض الأحيان ، بسبب فقدان الوزن أو اكتسابه ، تحتاج إلى إجراء تصحيحات. في ظل هذه الظروف ، فإن اختيار أ بدلة زفاف مصنوعة حسب الطلب هو الراجح لأنه يفترض التغييرات. أثناء عملية إنشاء النموذج ، يترك المصممون حجوزات للتصحيحات المحتملة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك إمكانية عمل عدة تركيبات. أثناء كل تركيب ، نشارك أحيانًا أفكارًا للحصول على تفاصيل لإضافتها أو إزالتها من الإصدار النهائي للملابس. يقدم بعض مصممي الأزياء تصحيحات حتى في ليلة رأس السنة الجديدة في D-Day !

بث حياة جديدة في الملابس وتكييفها مع شكلها في أي وقت

رجل يرتدي بدلة زرقاء مع ربطة عنق ويراقب المقبض

مصنوع يدويًا ، وهو ضروري للزي المصمم خصيصًا

يعد صنع الزي المخصص يدويًا أهم خطوة وأعظم أصولها. ننصحك باختيار مصممي الأزياء الذين يعملون بمعدات متخصصة وحديثة فقط. تمنحك هذه الأدوات حرية كاملة في العمل وتضمن لك نتائج دقيقة. من المهم أيضًا أن تطلب من الأقمشة والمواد المساعدة اختبارها مسبقًا لاحتمال حدوث تشوه أثناء الكي واللصق. الآن بعد أن عرفت أهمية البدلة المصممة خصيصًا لحفل الزفاف ، كل ما عليك فعله هو العثور على متخصص يمكنك إخباره بتفضيلاتك..

امنح نفسك الحرية في الشعور بالراحة في يوم زفافك 

زوجين في يوم الزفاف باقة كبيرة من الورود البيضاء وحجاب الزفاف